مواضيع مهمة

بالصوت والصورة

24 ساعة

مشاكل وحلول

الثلاثاء، 30 أكتوبر، 2012

The moment of the explosion at a power station in New York tornado Sandy - انفجار ساندى

The moment of the explosion at a power station in New York tornado Sandy - انفجار ساندى







اعصار ساندي يخلف 31 قتيلا في الولايات المتحدة وقتيلا في كندا
مانهاتن

واشنطن (ا ف ب) - لقي 32 شخصا على الاقل في الولايات المتحدة وكندا حتفهم بحسب حصيلة جديدة موقتة نشرتها الثلاثاء السلطات في الولايات المعنية.
وقضى 15 شخصا في ولاية نيويورك حسب ما اعلن على تويتر حاكمها اندرو كيومو. وبين الضحايا 10 اشخاص قضوا في مدينة نيويورك الاكثر تضررا من الاعصار بحسب ما اوضح رئيس بلدية نيويورك مايكل بلومبرغ في مؤتمر صحافي.
ويضاف الى القتلى ال15 في ولاية نيويورك قتيلان بينهم رجل اطفاء في ولاية كنتيكت (شمال شرق)، شمال نيويورك، حسب ما اعلن حاكم هذه الولاية دان مالوي. وكانت فرق الاغاثة تبحث عن مفقودين اثنين.
كما قتل ثلاثة اشخاص في نيوجرزي (شرق) بينهم رجل وزوجته سقطت شجرة على السيارة التي كانت تقلهما، في حين نجا ابناهما اللذان كانا معهما حسب ما اعلن حاكم نيوجرزي كريس كريستي.
وفي ولاية بنسلفانيا (شرق) قتل اربعة اشخاص وشخصان في فيرجينيا (شرق) بعد ان اصطدمت سيارتهما بعامود كهربائي وشجرة قرب ريشموند ليل الاثنين الثلاثاء.
وفي ولاية مريلاند قتل ثلاثة اشخاص بنيهم امرأة بعد ان اصطدمت سيارتها بشجرة، وفي فيرجينيا الغربية (شرق) حيث تساقطت الثلوج بكثافة على الجبال قتلت امرأة في الثامنة والاربعين اثر تعرضها لحادث اصطدام مع شاحنة.
وتوفيت امرأة كانت على متن المركبة باونتي التي غرقت قبالة ولاية كارولاينا الشمالية (جنوب شرق) في المستشفى. ولا يزال قبطان السفينة مفقودا.
اما في كندا التي بدأت تصلها العواصف الناتجة عن الاعصار فقد قتلت امرأة بعد ان اصيبت بحطام متطاير نتيجة الرياح العاتية حسب ما افادت شرطة تورونتو.
واوقع الاعصار ساندي 67 قتيلا في منطقة الكاريبي في كل من كوبا وهايتي وجامايكا قبل ان يصل الى الولايات المتحدة.
وخلف الاعصار ايرين الذي ضرب البلاد في آب/اغسطس 2011، 47 قتيلا واضرارا قدرت بنحو عشرة مليارات دولار.
ماذا يمكنك أن تقول حيال هذا الموضوع؟
 
copyright © 2013 مواقف مضحكة دوت كوم
GooPlz Blogger Template Download. Powered byBlogger blogger templates