بيان أسرة البرنامج عن عدم إذاعة الحلقة الثانية
رداً على البيان الصادر من مجلس إدارة شركة المستقبل للقنوات الفضائية والذى تم إذاعته على قناة CBCمساء الجمعة الموافق 1/11/2013 من قبل الاعلامى /خيرى رمضان وذلك قبل الموعد المحدد لعرض الحلقة بدقائق، فإن الشركة المنتجة للبرنامج تؤكد للجمهور الكريم على الآتى:
أولا: تأسف الشركه لاتخاذ ادارة قنوات CBC هذا القرار المنفرد والمفاجئ بوقف البرنامج و تؤكد الشركة أنه لم يتم إخطار أسرة البرنامج بأي نية لوقفه حتى لحظة إذاعة البيان المذكور ، وتؤكد الشركة على التزامها بتسليم كافة الحلقات في مواعيدها وعدم إخلالها بأي من الشروط التعاقدية الخاصة بعرض البرنامج وبتسليم الحلقات .
ثانيا: تنوه الشركة المنتجة على التزامها بجميع التعاقدات المبرمة بينها وبين شركة المستقبل المالكة لقنوات CBC، بما في ذلك الالتزام بالسرية المتفق عليها فى علاقه الشركة المنتجة بالقناة. وعليه فنحن نلتزم بعدم التصريح بأية تفاصيل فى هذا الصدد ونتحفظ على ما تم اصداره و ذلك احتراما منا للمهنية والمصداقية المعروفة عن الشركة ، و ترفض إدارة البرنامج الادلاء بأية تصريحات أو بيانات انفعالية قد تضر بمكانة الشركة المالية والمهنية وتعتبر أن البيان المذكور أدى إلى التشهير بسمعة الشركة المنتجة والعاملين بها.
ثالثاً: نؤكد على عدم صحة الاخبار المتداولة عن قيامنا باجراء مفاوضات أو عقد اتفاقيات مع قنوات أخرى لإذاعة البرنامج وذلك احتراماً منا لتعاقداتنا السارية .
رابعاً : يعتذر فريق عمل البرنامج والشركة المنتجة للجمهور الكريم عن هذا الموقف الذى ترتب على عدم اذاعة الحلقة فى موعدها رغم تسليم هذه الحلقه لقناه سى بى سى وعدم احتوائها على ما يخالف المعايير المهنية والقانونية.
وأخيراً ستعمل الشركه على احتواء هذا الموقف بأسلوب مهنى راقى بعيداً عن المهاترات والانفعالات، وتؤكد لمشاهدي البرنامج انها ستعلن كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الامر في أقرب فرصة ممكنة.

إرسال تعليق

 
Top