مواضيع مهمة

بالصوت والصورة

24 ساعة

مشاكل وحلول

الخميس، 10 أبريل، 2014

أعتذر ! د. باسم_خفاجي


أعتذر !

- تضايقني كثيرا كآبة كلماتي وكآبة صفحات التواصل الاجتماعي لي رغم أني محب للأمل وأدعو له .. واقع مصر يشغلني عن ان يكون مزاجي معتدلا مشرقا .. أعتذر!

- أعتذر .. عن ضيق وملل يظهر بين ثنايا كلماتي لا أخفيه وهو يصل لمن يتابعني .. لا أنكر الضيق والملل من حال مصر ومن أحوال شعب اتقسم ولا يجب ان يظل هكذا.

- أعتذر .. أحيانا عن ألفاظ تكتب ثم اتمنى لو لم أدونها حرصا على أخلاقنا وحرصا على مشاعر من يقرأ لنا .. لكن الغضب أحيانا يتسيد القلم وأحاول منعه.

- أعتذر .. لا أستطيع الحياد ولا أقبله .. زمان ألم .. قيمة من يحترم نفسه أن ينحاز للحق وقت المحن .. أمد يدي لكل من يغار على مصر ولكني منحاز لما أراه الحق.

- أعتذر .. لمن يخشون علي من موقف أو كلمة لأننا في زمان عبث والضرر متحقق لكل من يقول للظلم لا .. أعتذر لهم أني لن أسكت ولن أتنازل والحافظ هو الله.

- أعتذر .. لمن قتل بريئا من أي طرف في أزمة مصر .. لمن اعتقل ظلما .. لمن أصيب غدرا .. لمن كتب عليهم شتاتا لم يختاروه .. أعتذر لهم عن تقصيري وأعد بالثأر لهم.

- أعتذر .. لمن هم خارج تيار اتشرف بالانتماء له .. اعتذر اننا لم نحمل الكتاب بقوة .. اننا تساهلنا مع ظلمة فانتقموا من مصر .. أن أيادينا ارتعشت فخسرنا حرية.

- أعتذر .. لقادة أحرار قابعون في معتقلات ظالم أننا تركناهم حتى اليوم يسجنون ظلما .. بكيناهم نعم لكنا نستطيع أكثر .. اكتفينا بإزعاج مجرم وجب اقتلاعه.

- أعتذر .. لشهيد وشهيدة لم نوفهم حقهم من التكريم .. لم نكمل مسيرة ما ماتوا من أجله لأننا انشغلنا بالغنائم وتركنا المعركة قبل النصر .. حان أن نعود.

- أعتذر .. يوم أن أقصى بعض منا بقية أهل مصر بحجة أنهم لا يعرفون .. أننا أفضل وأوعى وأفهم .. أننا وحدنا قادرون .. تعرضت مثلهم للاقصاء .. لكن لم أقاوم بما يكفي.

- أعتذر .. أني أدركت خطورة الاعلام ولم أتحرك بسرعة كافية لعلاج كارثة .. كنت أملك العمل لها منذ فترة .. لا ثورة ناجحة بلا اعلام قادر .. أعد بالتصحيح.

- أعتذر .. أني اعترض اليوم على أبناء تيار اتشرف اني منه لكن مصر أهم .. والنصر يتأخر بالسكوت .. والظالم يقوى على أخطائنا .. والاعتراف بالخطأ سمت الصالحين.

- أعتذر .. لن أنتظر غيري ليتحرك نيابة عن مصر .. أو نيابة عن خير أو نيابة عن حق .. يكفيني أن أحاول .. أن أزرع نبتة .. حتى لو قامت الساعة .. سأفعل بحول الله.

- أعتذر .. أني اكتفيت من قبل بكلمات وتغريدات وطرح أفكار .. كنت أستجمع طاقة عمل .. وفريق نجاح .. وإرادة نصر .. تأخرت.. نعم!

- أعتذر .. حان وقت العمل .. انتهى.

د. باسم خفاجي
6 ابريل 2014

نقلا عن الصفحة الرسميه لدكتور باسم خفاجى على موقع الفيس بوك
ماذا يمكنك أن تقول حيال هذا الموضوع؟
 
copyright © 2013 مواقف مضحكة دوت كوم
GooPlz Blogger Template Download. Powered byBlogger blogger templates