مواضيع مهمة

بالصوت والصورة

24 ساعة

مشاكل وحلول

الاثنين، 18 يناير، 2016

تحميل تطبيق busuu لتعليم 11 لغة مختلفة الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، الألمانية، الإيطالية، البرتغالية، البولندية، الروسية، التركية، اليابانية، الصينية

لا تتعلَّم اللغة فقط؛ بل اعشقها! ليس هناك أسهل ولا أمتع من تعلُّمك للّغات مع busuu. تعلَّم اللغة الإسبانية، الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية و8 لغات أخرى بمُساعدة أكثر من 50 مليون شخص يستخدمون busuu حول العالم. تَمَّ تقييمه من قبل Google على أنه "تطبيق ينبغي اقتناؤه" لنظام أندرويد، فتطبيق busuu لتعلم اللغات هو أسرع وأفضل وسيلة لتعلُّم لُغة جديدة خلال بضع دقائق يوميًا؛ لذا قُمْ بتنزيله الآن.

تعلم اللغات
تمنحك busuu الفرصة لتعلُّم 11 لغة مختلفة. تعلَّم اللغات: الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، الألمانية، الإيطالية، البرتغالية، البولندية، الروسية، التركية، اليابانية، الصينية - من خلال دورة تفاعلية متكاملة مُفصّلة وفقًا لأهدافك التعليمية.
إن تعلُّم لغة أجنبية يعد تجربة مُجزية للغاية وداعمًا كبيرًا للثقة. غيّر تجربة سفرك بالكامل، زِدْ من فرص عملك، ادرُس وعِش بالخارج بشكل أفضل، بل والأفضل؛ تعرف على أُناس جدد وأنشئ صداقات تدوم مدى الحياة!

ميزات
★ تعلّم المبادئ الأساسية من خلال وحدات المفردات وقواعد اللغة، وكذلك المحادثات الصوتية والاختبارات التفاعلية.
★ اشترك في التدريبات اللغوية حيث سيساعدك الناطقون باللغة لإتقان مهاراتك.
★ ضع نصب عينيك هدفًا شخصيًا لضمان تحقيق أهدافك التعليمية.
★ مُصَمَّمٌ ليناسب أسلوبك الخاص في التعلّم، بحيث يضمن لك إتقان اللغة في أقصر وقت ممكن.
★ تعلّم أهم 150 موضوعًا و3000 كلمة.
★ اختبر معلوماتك من خلال أسئلة ممتعة لتعرف مقدار ما تعلمته.

الدعم والملاحظات
أيها المتعلِّم اللغوي، هل لديك بعض المشكلات أم إنك ترغب ببساطة في تقديم يد المُساعدة لتطوير المنتج من خلال مُلاحظاتك؟ يُرجى زيارة مركز المساعدة لدينا
https://busuu.zendesk.com/hc/en-us ، أو التواصل معنا مباشرة عبر بريدنا الإلكتروني team@busuu.com.
نكون سُعداء للغاية بالإجابة على جميع الاستفسارات وإيجاد الحلول لجميع المشاكل، لذا تأكد من التواصل معنا قبل تقييمك.

أخبار وسائل الإعلام
فوربس: "أسرع، أذكى، أفضل"
نيويورك تايمز: "سهل الاستخدام ويُشعرك بالسعادة"
جوجل: "تطبيق يجب اقتناؤه"
بي بي سي: "طريقة أسهل للتعلم"
معلومات إضافية
التطبيق لتعلم اللغات يتوافر باللغات: الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، البرتغالية، الإيطالية، الألمانية، البولونية، اليابانية، التركية، الروسية والصينية في لغة الواجهة. التطبيق مُتاح في جميع البلدان، سواء أكنت تستخدم الهاتف الذكي أو الحاسوب اللوحي أو الحاسوب.
لقد أضحى تعلُّم اللغة الفرنسية، الإنجليزية، الإسبانية، الألمانية، الإيطالية، البرتغالية، الروسية، التركية، البولونية، اليابانية أو الصينية؛ أسهل مما تعتقد، لذا قم بتنزيل تطبيق busuu الآن واعمل فورًا على تحسين نطقك، ومعرفتك بقواعد اللغة ومفرداتك!

ماذا يمكنك أن تقول حيال هذا الموضوع؟
 
copyright © 2013 مواقف مضحكة دوت كوم
GooPlz Blogger Template Download. Powered byBlogger blogger templates