هذا الخيار غير متاح للمدونات التي تشتمل على محتوى للبالغين. للحصول على مزيد من المعلومات، الرجاء مراجعة سياسة محتوى المستخدم وسلوكه في +Google.
إن أكبر تحديين يواجههما المدونون كما يقولون هما البحث عن متابعين جدد لهم وتبادل الحوار مع قرائهم. ومن خلال نشر مشاركاتك على +Google، فأنت تمكّن مجموعة جديدة من الأشخاص من العثور عليك ومتابعتك. عند ترقية مدونتك لربطها بصفحة Google+، ستعكس معلومات التأليف على مدونتك الاسم الشائع كما هو مدرج في ملفك الشخصي على +Google. يمكنك بعد ذلك اختيار ربط بعض المدونات مع صفحة على +Google، أو بعض المدونات مع ملفك الشخصي. يحدد هذا الارتباط مجموعات البث التي سيتم نشر المشاركات عليها بعد إضافتها.

المشاركة تلقائيًا على +Google

يتم تمكين المشاركة التلقائية على +Google بجميع المدونات العامة المرتبطة بصفحات أو ملفات +Google الشخصية بصورة افتراضية. عند نشر مشاركة مدونة، سيتم تلقائيًا نشر مقتطف من المشاركة بصفة عامة على صفحتك أو ملفك الشخصي في +Google.
لتعطيل هذا الإعداد انتقل إلى علامة التبويب Google+ في مدونتك وألغ تحديد المربع المشاركة بعد النشر تلقائيًا.

لا تعمل المشاركة التلقائية مع المشاركات المجدولة.

طلب المشاركة بعد النشر

إذا كنت ترغب في نشر بعض مشاركات المدونات فقط، أو المشاركة في دوائر محددة، يمكنك تمكين الخيار طلب المشاركة بعد النشر.
عند نشر مشاركة، سيتم عرض مربع مشاركة مملوء مسبقًا. حدد الدوائر التي تريد نشر مشاركاتك معها، وأضف رسالة مخصصة إذا كنت ترغب في ذلك، وانقر على "مشاركة". ستظهر مشاركتك بعد ذلك (وفقًا لما اخترته لهذه المدونة المحددة) في مجموعة بث Google+ لصفحتك أو ملفك الشخصي، وكذلك في مجموعات بث الدوائر التي نشرت فيها مشاركاتك.
لتمكين هذا الإعداد، انتقل إلى علامة تبويب Google+ في Blogger وحدد المربع طلب المشاركة بعد النشر.

عندما تنشر مشاركة مدونة في المرة التالية، سترى مربع مشاركة يدعوك إلى نشر مشاركتك مع دوائرك على +Google. لاحظ أنه يتم تعيين الدائرة الافتراضية على "عام"، لكن بإمكانك تعديل دوائرك في كل مرة تريد المشاركة.
العرض دائمًا
يمكنك تعطيل هذا الإعداد عن طريق إلغاء تحديد المربع طلب المشاركة بعد النشر.
إذا أردت فقط نشر المشاركات أحيانًا دون الحاجة لتغيير إعداد مربع المشاركة بشكل مستمر، أو إذا أردت نشر المشاركات بأثر رجعي، يمكنك استخدام الخيار "مشاركة" في صفحة المشاركات. لن يلزمك سوى التمرير فوق المشاركة ليظهر لك الخيار.
المشاركة على صفحة المشاركات
تتوفر خيارات المشاركة هذه بالإضافة إلى عمليات دمج مستقبلية بين Blogger و+Google للمستخدمين الذين ربطوا ملفهم الشخصي في +Google أو صفحتهم على +Google بمدوناتهم، حتى يصير بإمكانهم نشر مدونات ومشاركتها على +Google تحت الاسم الشائع نفسه.
لربط مدونتك بصفحتك أو بملفك الشخصي في +Google، انقر على علامة التبويب Google+ لتتمكن من البدء.

لا يمكن نشر المشاركات تلقائيًا على +Google

قد تكون هناك حالات لن تتمكن فيها من نشر مشاركات المدونة تلقائيًا على +Google. وتشمل بعض تلك الحالات ما يلي:
  • المشاركات التي تم إنشاؤها عن طريق البريد الإلكتروني
  • المشاركات التي تم إنشاؤها باستخدام الاستيراد
  • المشاركات التي تم إنشاؤها باستخدام واجهة برمجة التطبيقات
  • المشاركات المقرر نشرها في وقت لاحق

إرسال تعليق

 
Top